اطلاعات پروژه
  • دسته بندی: Products
  • REMOTE ENGINE/GEARBOX/THRUSTER/CPP CONTROL & SAFETY SYSTEM (ZMZ-002577/002579) :
جزئیات پروژه

المقدمة: تم التلاعب بـ ZMZ-002577/002579 بمهارة إما على أساس طوبولوجيا “DCS” أو “FIELDBUS” (موحدة مثل IEC_61131 أو IEC_61158) ، اعتمادًا على متطلبات السفينة البحرية ومستوى التكرار وفقًا لمتطلبات عملائنا ذوي السمعة الطيبة.     تشتمل الأنظمة المقترحة على العديد من أدوات التحكم وواجهة الآلة البشرية (HMI) للمراقبة في الوضع المتوازي وسيتم تضمينها إما في إطار […]

ادامه جزئیات پروژه

المقدمة:
تم التلاعب بـ ZMZ-002577/002579 بمهارة إما على أساس طوبولوجيا “DCS” أو “FIELDBUS” (موحدة مثل IEC_61131 أو IEC_61158) ، اعتمادًا على متطلبات السفينة البحرية ومستوى التكرار وفقًا لمتطلبات عملائنا ذوي السمعة الطيبة.

   

تشتمل الأنظمة المقترحة على العديد من أدوات التحكم وواجهة الآلة البشرية (HMI) للمراقبة في الوضع المتوازي وسيتم تضمينها إما في إطار منفصل منفرد أو مع برنامج التشغيل PLC ، في خزانات التحكم.
في التسلسل الهرمي ، توجد عناصر التحكم / السلامة الرئيسية PLC (s) في الأعلى ، وسيتم تعيين HMI ورافعات التحكم ، إلى جانب PLC (s) الخاصة بهم كواجهة ذات مستوى متوسط ​​؛ أخيرًا ، تتكون المعدات ذات المستوى الأدنى في التسلسل الهرمي من مجموعة واسعة من أجهزة استشعار الإدخال والمخرجات.
أي وحدات تحكم إخراج من النوع البحري متوفرة ، بما في ذلك منظمات التحكم الكهروهيدروليكي / المشغلات التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا / أجهزة التحكم المؤازرة الإلكترونية / المنظمين الإلكترونيين / الحكام الإلكترونيين / الصمامات التناسبية الكهروهيدروليكية و VFD (محركات التردد المتغيرة) هي بعض الأمثلة على المشغلات المتوافقة مع منتجاتنا .
تعمل المشغلات كمخرجات للنظام وتقوم أجهزة الاستشعار بتغذية النظام من خلال عدة نقاط محددة.
الإنذارات الحتمية والمخصصة المعينة إلى عدة نقاط من CPP (s) أو المحرك / علبة التروس أو مستشعرات السمت الدافع (مثل التحكم الموزع / سلامة Fieldbus المتعلقة بالنظام) لتعمل كمدخلات ذكية وضرورية.

بنية النظام:
يتكون النظام الذي يتكون من مجموعتين مستقلتين من PLC (s) المركزية ، من محطات RCS الرئيسية (مثل الطبقة الأعلى في التسلسل الهرمي ، الموجودة في كل من ECR و BRIDGE) ؛ عدة محطات فرعية متصلة بالمحطات الرئيسية (مثل الطبقة المتوسطة ، بما في ذلك رافعات التحكم و HMIs).
روابط الاتصال وخطوط نقل البيانات المنشأة من خلال PROFIBUS DP أو PROFINET ، ستكون موجودة في الأجنحة وحامل الطوارئ.
هناك العديد من المحطات البعيدة التي تتكون من أذرع التحكم المدمجة و HMI (s) كمحطات مراقبة ومراقبة السلامة (التحكم في الماكينة / واجهات للمشغلين) ، والتي تقع في العديد من محطات المراقبة مثل BRIDGE و WINGs و ECR و Emergency Stand و إلخ (حسب الأنواع الفردية للسفن البحرية ومتطلباتها).
يتم تحقيق الترابط بين أنظمة المراقبة الخارجية وشبكات البيانات ، مثل نظام إدارة الطاقة (PMS ZMZ-002581) ونظام مراقبة الإنذار المتكامل (IAMS ZMZ-002582) من خلال مجموعتي الواجهة المستقلة ، عبر PROFINET.

وفرة:
لضمان التكرار إلى ZMZ-002577/002579 ، أنشأنا مجموعتين منفصلتين من وحدة المعالجة المركزية (CPU) لكل محطة ، تعمل بشكل مستقل. الاتصالات البينية بين وحدتي (وحدات) CPU مستقلتين ، يتم إنشاؤها عبر “PROFINET” CAN_BUS لتبادل البيانات الضرورية بين مجموعتي وحدة المعالجة المركزية (CPU) الرئيسية في كل محطة. لمزيد من أسباب السلامة ، تربط جميع المحطات بعضها ببعض من خلال خطوط الاتصال المتوازية ، ويتم تحقيق ذلك من خلال CANBUS (s) المنفصلة.

تجربة البحر:
تم إصدار العديد من إصدارات “ZMZ-002577” و “ZMZ-002579” وتثبيتها وتشغيلها لعملائنا ذوي السمعة الطيبة. تم تعديل العديد من أنظمة التحكم الهوائية البحرية المتقادمة من خلال نظام التحكم الذكي المتوافق لدينا لترقية وتجديد السفن البحرية.

 

 

Enter your keyword