portfolio
portfolio
اطلاعات پروژه
  • دسته بندی: Products
  • Power Management System PMS ZMZ-002581 :
جزئیات پروژه

المقدمة: PMS ZMZ-002581 هو منتج ذكي لأتمتة لوحات التبديل البحرية وإدارة الطاقة متعدد الاستخدامات ، على أساس طوبولوجيا “FIELDBUS” (موحدة مثل IEC_61158) ؛ التعاقد مع معيار سيمنز “PROFINET” كبروتوكول اتصال ، تم تطويره عبر أجهزة SIEMENS PLC ويتضمن استراتيجيات بحرية متقدمة تقنيًا وبراعة.     يشتمل المنتج على واحد أو أكثر (حسب طلب المالك) واجهة […]

ادامه جزئیات پروژه

المقدمة:
PMS ZMZ-002581 هو منتج ذكي لأتمتة لوحات التبديل البحرية وإدارة الطاقة متعدد الاستخدامات ، على أساس طوبولوجيا “FIELDBUS” (موحدة مثل IEC_61158) ؛ التعاقد مع معيار سيمنز “PROFINET” كبروتوكول اتصال ، تم تطويره عبر أجهزة SIEMENS PLC ويتضمن استراتيجيات بحرية متقدمة تقنيًا وبراعة.

 

 

يشتمل المنتج على واحد أو أكثر (حسب طلب المالك) واجهة الإنسان للآلة (HMI) للتواصل مع المشغل مثل معلمات لوحة المفاتيح والمولدات والظروف ، والتي هي في التسلسل الهرمي ، وتقع في الطبقة الوسطى.
تم وضع PLC (s) المركزية في الطبقة العليا من التسلسل الهرمي المخطط ، ومعالجة إشارات التحكم بمهارة عبر قواطع دوائر ومولدات أجهزة لوحة المفاتيح والحصول على البيانات الضرورية لمراقبة العملية الكلية من عدة معدات.
الطبقة الدنيا في التسلسل الهرمي ، حيث تتكون مدخلات / مخرجات النظام من وحدات الحصول على البيانات ، وأجهزة الاستشعار ، والمحركات وأجهزة التحكم المساعدة.
في لوحة التبديل ، “AUTO_SHARING DEVICE” (لجعل المولدات متزامنة) ، تعمل قواطع دوائر الهواء (لتحقيق تبديل الطاقة بين قضبان الحافلات والمولدات والمستهلكين) وأجهزة السلامة (مثل Siemens “SIPROTEC”) جنبًا إلى جنب مع بعضها البعض ويقوم PLC بمراقبة عملية الأتمتة.
يمكن تحديد الإنذارات المعينة الضرورية ومعلمات المراقبة وتعيينها إلى العديد من أشرطة ACB (s) و Bus.

بنية النظام:
يتكون النظام من PLC (s) المركزية ، التي تتكون من برنامج PMS الذكي ، الذي يشتمل على الاستراتيجيات البحرية المتقدمة مثل الطبقة العليا والعديد من PLC (s) الفرعية ، والتي تتصل بـ PLC (s) المركزية كطبقة متوسطة ، من خلال PROFINET.
قد يكون هناك مجموعة واحدة أو أكثر (حسب متطلبات التصميم) من HMI متاحة كمحطة (محطات) المراقبة ، والتي ستكون موجودة على باب اللوحة الأمامية للوحة المفاتيح (كواجهة للمشغلين) وأجهزة الحماية الإضافية الأخرى مثل Siemens ” SIPROTEC “، الذي يضع معيارًا لحماية وأتمتة ومراقبة الشبكة.
سيتم توصيل جميع الأجهزة المعنية في عملية التحكم والمراقبة بلوحة المفاتيح بجهاز (أجهزة) PLC المركزية عبر ناقل بيانات PROFINET. تشتمل واجهة الأنظمة الخارجية وشبكات الطبقة العليا أيضًا على اتصالين مستقلين من خلال PROFIBET CANBUS (أي أنظمة التحكم والمراقبة القائمة على الشبكة AMS ZMZ-002582 و RCS / SSU ZMZ-002577/002579).

وفرة:
لضمان التكرار في ZMZ-002581 ، أنشأنا مجموعتين منفصلتين من وحدات المعالجة المركزية (CPU) ، والتي تعمل بشكل متوازٍ ومستقل ،
مجموعتان من وحدات Ethernet لتبادل البيانات بين مجموعتي وحدة المعالجة المركزية (CPU) الرئيسية وأيضًا لأسباب تتعلق بالسلامة ، تم تجهيز كل وحدة فرعية من وحدات PLC بوحدة (وحدات) واجهة مزدوجة تعمل على التوازي وسيتم تحقيق الاتصال من خلال مجموعتين مجموعات من CANBUS منفصلة.
يمكن للمالك طلب جميع عمليات الأمان المحددة للغاية والمتعلقة بتكرار نظام إدارة الطاقة الشامل و / أو إبطالها ، والتي بدورها تعود إلى تصنيف السفينة البحرية وفئات النشاط (أي سفن تحديد المواقع الديناميكية التي تضم أعلى مستويات الأمان والتكرار).

تجربة البحر:
تم بنجاح تصميم العديد من الإصدارات من “PMS ZMZ-002581” وتركيبها وتشغيلها لعدة أنواع من السفن العاملة في مختلف المجالات البحرية للأنشطة والتجارب البحرية الضرورية التي اجتازت بفخر وتم الحصول على القبول اللازم.

   

Enter your keyword